برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث للاندرويد

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث للاندرويد ، من المعروف ان الكثير من مستخدمي الهواتف النقاله في حاجة ماسة لتطبيق من خلاله يمكنهم ارسال التطبيقات فيما بينهم بواسطة البلوتوث وهذه الخدمة بالتأكيد ضرورية حيث ان بعض الاصدقاء لا يستطيع تحميل التطبيقات من المتجر مباشره.

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث للاندرويد

توجد عدة اسباب نحتاج فيها الى الاستعانة بشخص يرسل لنا تطبيق من التطبيقات الغير موجوده لدينا على اجهزتنا ومن بين تلك الاسباب ان بعض الاجهزة لأسباب خل في الأعداد او عدم وجود اتصال انتر نت او لا يقبل التحميل من متجر التطبيقات وغيرها من الاسباب الاخرى التي قد تجعل تنزيل اي تطبيق على جهازك غير ممكن.

في الاخير مهما كانت الاسباب علينا اللجوء الى اسهل الطرق واسرعها في تثبيت التطبيقات المرغوب فيها ومن خلال برنامج Send Bluetooth applications يصبح الامر ممكن واسرع في الوقت نفسة ففي حال احتجت الى تطبيق ماء وليس لديك اتصال بالأنترنت او لدى صديق،

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث يساعدك على انجاز هذة المهمة وخاصة في حال لم يكن لديك او لدى من اردت التطبيق الذي لدية لا تملكون خمة انترنت في الوقت الحاضر او ان الخدمة بطئه ويقطع الاتصال قبل اكمال التنزيل يصبح ارسال التطبيق عن طريق خدمة البلوتوث هي الحل.

يعد برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث (النسخة الخفيفة) هو أداة صغيرة ومفيدة جدا هدفها الأساسي هو امكانية ارسال التطبيقات أو البرامج والألعاب الموجودة على جهازك إلى أي هاتف نقال اخر بالبلوتوث وهذه الطريقة مميزة حيث ان بعض التطبيقات او الالعاب تم تنزيلها من مصادر مختلفة.

هذا البرنامج يعد من اخف البرامج على الاطلاق ويتميز بالسرعة في النقل والسهولة في الاستخدام حيث يمكن لأي شخص ولو لم تكن لديه اي خبرة مسبقة استيعاب البرنامج من الواهنة الاولى بالإضافة الى كل هذا هناك بعض الميزات المحببة للمستخدم.

مميزات البرنامج

1- امكانية ادارة التطبيقات على جهازك وعرضها بالتفصيل وإمكانية حذف أي تطبيق أو برنامج بسهولة فائقة من خلال الضغط على زر حذف.
2- امكانية ارسال برامج و تطبيقات الهواتف النقاله المثبتة من خلال الضغط على زر ارسال apk .
3- امكانية نشر ومشاركة أية تطبيق أو برنامج مع الاصدقاء بكل سهوله.

للاستفادة من البرنامج يمكنكم الان تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على الرابط التالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.