برنامج Video Cutter لتحرير وقص فيديو مجاني للكمبيوتر

برنامج Video Cutter لتحرير وقص فيديو مجاني للكمبيوتر، هل تبحث عن برنامج يتميز بصفات ممتازة لتحرير وقص الفيديو مع الابقاء على جودة الفيديو الاصلية. هل تبحث عن برنامج سهل الاستخدام لقد وصلت الى ماتريد.

انه Video Cutter البرنامج الذي يحمل الصفات السالفة الذكر وبكل قوة واقتدار، إذا كنت ترغب في اقتصاص الفيديو بسرعة و بسهولة، فاترك المهمة لهذا البرنامج.

يعد برنامج قص وتحرير الفيديو هذا هو الذي يمكنك من خلاله إدخال و إرسال وحفظ MPEG4، DivX، WMV، MOV، FLV أو صيغMP3 “بما في ذلك التحويلات”، بدون مظاهر خادعة.

عليك التفكير بجدية في استخدام Free Video Cutter Software . حيث ان البرنامج يدعم مجموعة واسعة من صيغ ملفات الفيديو بما في ذلك AVI، WMV، MP4، DV، MOV، M4V، MPG، والمزيد.

بكل واقعية واقتدار البرنامج يعمل بمنتهى السلاسة على عدد من المنصات بما في ذلك AMD Atholon 64 X 2 Dual-Core Processor وIntel(R) Pentium D Dual-Core Processor بالاضافة انه سهل في استخدامه.

برنامج  Video Cutter

برنامج Video Cutter لتحرير وقص فيديو مجاني للكمبيوتر

يتيح لك قص الفيديو بعدة نقرات قليلة فقط. البرنامج لا يحتوي على خصائص غير ضرورية، والتي قد تجعل البرنامج يستهلك مساحة أكبر على القرص الصلب، ولا توجد به إعدادات تحتاج لضبطها ليعمل بشكل مناسب.

برنامج Free Video Cutter سيقوم بالبحث والرصد التلقائي لتهيئة جهازك، وبناء عليها سيستخدم وسيلة القص المناسبة البرنامج يتيح لك الحفاظ على كل أعمال القص والتحرير التي قمت بها بنقرات بسيطة بالماوس والسحب.

فإنه يستخدم خاصية التعدد، التي يمكنها زيادة وقت التحرير حتى 300%، إنه يعد ممتاز لمحبي تحرير مقاطع الفيديو للهواة والمحترفين، Video Cutter المجاني يوفر كل المميزات التي تحتاجها ويقدم لك السرعة والدقة. فهو لن ظنك.

من خلال هذا الوصف الذي اعتمدنا فيه معلومات حقيقية وواقعية عليك الانضمام الى الكثير من مستخدمي برنامج Free Video Cutter والذي اشادوا بجودة هذا البرنامج الرائع والذي يتميز بسهولة استخدامه بالاضافة الى السرعة.

ان كنت قد قررت استخدام البرنامج وتجربته فعليك الان الاتجاه الى رابط التحميل الذي سوف نطرحة لك في نهاية هذة التدوية للتمكن من التحميل والتثبيت بكل يسر.

تحميل برنامج Video Cutter لتحرير وقص فيديو مجاني للكمبيوتر، اضغط الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.