برنامج VideoSolo محول الفيديو مجاني

برنامج VideoSolo محول الفيديو مجاني من اهم برامج الكمبيوتر والخاصة بتحويل الفيديوهات بكل سهوله حيث ان البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديو الاكثر استخداماً والتي لها شعبيه بين المستخدمين من هواة تحويل الفيديو الى الصيغ المرغوب فيها .

برنامج VideoSolo محول الفيديو مجاني

برنامج VideoSolo محول الفيديو مجاني

برنامج VideoSolo Free Video Converter البرنامج من انتاج شركة VideoSolo والتي لها العديد من البرامج في مجال التحويل المميزة كما ان البرنامج مجاني ولا يكلفك اي مبالغ مالية ، حيث يسمح لك الاستفادة من جميع المُميزات بشكل مجاني عكس برامج التحويل الأخرى والتي تكون في الأغلب غير مجانية.

البرنامج يسمح لك بتحويل الفيديو الى اكثر من 300 صيغة فيديو وهذا الكم الهائل من الصيغ الخاصة بالفيديو بالتأكيد تجعل من المستخدم الاستغناء عن البرامج الاخرى التي تقوم بتحويل الفيديوهات وهذا يساعد على ان يكون جهازك يحتوي على مساحات كافيه لأستخدمها للبرامج الاخرى .

يوجد العديد من المستخدمين الذي يحاولون تنزيل اي برنامج من البرامج التي يعثروا عليها من خلال المواقع في الانترنت وهذه الطريقة خاطئة لأن كثرة البرامج المحملة على الجهاز وخاصة المتشابهة منها تؤدي الى نتائج سلبيه على سرعة الجهاز من حيث الاقلاع والتنقل بين البرامج .

لا تجعل من جهازك مستودع للبرامج المتشابهة والتي لها نفس الخصائص في عملها ولكن يجب عليك اختيار الاكثر ميزات والذي لا يجعلك تحتاج لغيره وبرنامج VideoSolo يعد من ابرز البرامج في حال اخترته لأنه في مجمله مجاني بالاضافة الى ان البرنامج يحتوي على الصيغ المطلوبة لتحويل الفيديوهات .

مميزات برنامج VideoSolo

من اهم مميزات هذا البرنامج كما اسلفنا في السابق انه برنامج مجاني ويحتوي على اكثر من 300 صيغه فيديو يمكنكم التحويل اليها كما ان البرنامج يتعامل أيضاً مع صيغ الصوت ويستطيع تحويلها وايضاً يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بالصيغة التي ترغب بها .

كثيره الميزات في هذا البرنامج كما ان البرنامج يحتوي على محرر للفيديو ما يمكنك من اجراء بعض التعديلات على فبدوهاتك قبل تحويلها الى الصيغة المطلوبة كما يمكنك من دمج الفيديو لتتمكن من انتاج فيديو كبير على حسب رغبتك للفيديوهات المراد دمجها في فيديو واحد .

معلومات البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج VideoSolo محول الفيديو مجاني للكمبيوتر من الرابط التالي:

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.