تطبيق إذاعة هنا عدن الجنوبية للاندرويد

تطبيق إذاعة هنا عدن الجنوبية للاندرويد، إذاعة يمنية جنوبية تهتم بأخبار واحداس الجنوب العربي وتعد هذة الإذاعة من إنجازات المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تعد إضافة لأنجازات الانتقالي وتعد إذاعة شعبية جنوبية محلية تسمع في محافظة عدن.

الان يمكنك سماع ومتابعة الاذاة من اي مكان بالعالم وذلك من خلال تحميل تطبيق إذاعة عدن الذي يجعل كل برامج الإذاعة مسموعة لديك عبر شبكة الانترنت نت في حال كان لديك اشتراك بيانات اتصالات عبر شركة الاتصالات في البلد التي تعيش فيها.

تطبيق إذاعة هنا عدن

تطبيق إذاعة هنا عدن الجنوبية للاندرويد

لقد اصبح العالم الان بمثابت قرية صغيرة يمكنك التنقل فيها حيث شئت بفضل شبكة الانترنت حول العالم التي قربت المسافات بين الشعوب وجعلت التواصل مع اي شخص حول العالم بكبسة زر في هاتفك المحمول او عن طريق الحاسوب.

في الماضي القريب كنا إذا اردنا التواصل مع اقربائنا ونحن نقيم في بلد بعيد ودولة اخرى نبعث رسائل عبر البريد مكتوبة غالباً بخط اليد وفي اغلب الحالات تمر عدة شهور وخاصة لسكان الارياف قبل ان تصل تلك الرسال مع احتمالية التغيير في حالت مرسله.

ومن ثو بدا التطور تدريجي بانتشار الاتصالات المسموعة مثل الهواتف والتي كان لا يستقيد منها سوى سكان المدن لوجود الامكانيات الخاص بتنفيذ خدمة الهاتف الثابت في الوقت الذي لا يمكن لسكان القرى والارياف الاستفادة من تلك الخدمة.

ومن ثوم تطورت تلك الاتصالات وتم توفير الهاتف السيار والذي يتم تركيبة في السيارة ولكن ليس بإمكان اي شخص تركيبة فقط رجال الاعمال الذي يستطيعون ذلك والسبب ارتفاع رسوم التركيب والفاتورة ايضاً وبقينا على هذا الوضع فترة من الزمن.

ومن حوالي 20 عام مضت او اكثر قليل جات النقلة النوعية الاكبر التي تدعم التواصل الاجتماعي بقوة وهي شبكة الانترنت والهواتف النقاله التي جعلت العالم مثال قرية صغيرة جعلت التواصل مع من تحب في غاية السهولة وخلال تواني معدودة.

عن طريق الاشتراك في خدمة الانترنت نت التي وفرتها شركات الاتصالات في العالم يمكنك الحصول على كمية بيانات محدودة وغير محدودة للتواصل عبر الاتصالات المجانية بالانترنت وتشمل تلك الاتصالات القدرة على تنزيل التطبيقات على هاتفك.

لقد اصبحت التطبيقات الموجودة للمحطات الإذاعية والقنوات الفضائية والبنوك والشركات وتطبيقات التسوق وغيرها من التطبيقات الخدمية والتجارية متوفرة على متجر جوجل بلاي والذي يهتم بتطبيقات الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

يعد تطبيق إذاعة هنا عدن احد تلك التطبيقات الذي يمكنك من الاستماع للإذاعة على هاتفك النقال من اي مكان في العالم فقط قم بتحميل التطبيق وتثبيته من متجر جوجل بلاي لتستمتع بسماع اخبار الجنوب العربي وتشكيله من الاناشيد والاغاني الجنوبية.

لتحميل تطبيق إذاعة هنا عدن الجنوبية للاندرويد اضغط الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.