تطبيق Microsoft Launcher 4.2.0.37980 مايكروسوفت لانشر للإجهزة الأندرويد

تطبيق مايروسفت لانر الذي يغير شكل جوالك الاندرويد بالوضع الذي يرضيك

جميعنا نعرف ان اجهزة اندرويد من اكثر الاجهزة استخداماً في العالم وخاصة من فئة الشباب الذي يحرص على التجديد لهذا فإن تطبيق مايكروسوفت لنشر احد تلك الاختيارات للتجديد حيث يحول شكل جوالك بالكامل فمن خلال تطبيق مايكروسوفت لنشر يصبح جوالك اكثر اهمية حيث ان التطبيق يوفر لك العديد من الميزات الرائعة والذي لايمكن الحصول عليها في جهاز واحد إلا بواسطة تطبيق Microsoft Launcher 4.2.0.37980 المتوافق تماماً مع نظام التشغيل اندرويد .

والان يمكنك تحميل تطبيق مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher لتكون قادر على تخصيص هاتفك وتنظيم الملفات والتطبيقات بكل سهولة والاطلاع على أهم المعلومات بلحظات مثل الاخبار والتقويم والمستندات وجهات الاتصال ومواعيدك المهمة والقادمة، كما يسمح بإضفاء الطابع الشخصي للمستخدم على الهاتف عبر تحديد الخلفيات المتناسقة والألوان المفضلة وحتى الرموز والآيقونات ولا ننسى قدرة التطبيق على تغيير شكل الهاتف والواجهة والآيقونات بكل احترافية ومميز يدهشك في جمالة.

مع العلم ان تطبيق مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher عُرف سابقاً بإسم “أرو لانشر” وهو من تطوير الشركة العالمية مايكروسوفت وأطلقته لهواتف الأندرويد من أجل تنظيم وتخصيص هاتفك الأندرويد بكل سهولة مع امكانية التحكم بالتطبيقات الموجودة على الهاتف والملفات بشكل احترافي وبسيط يستطيع المستخدم البسيط استيعابة بسرعة .

 

يوفر تطبيق Microsoft Launcher 4.2.0.37980 عدة نوافذ كل نافذة توفر وظيفة معينة مثل استعراض جهات الاتصال التي تفتحها كثيرا وبشكل متكرر بجانب استعراض التطبيقات والأنشطة التي سبق رؤيتها وأيضا تنبيهك بالمواعيد المهمة والأحداث القادمة التي يجب عليك تذكرها وعدم نسيانها لأهميتها سوى كانت مواعيد عمل او زيارات او مااشبة ذلك من اهتماماتك اليومية.

بواسطة تطبيق Microsoft Launcher سوف تضفي طابعك الخاص والشخصي على شكل ومظهر هاتفك الأندرويد عن طريق اختيار الخلفيات المناسبة لك والألوان التي تحبها وحتى الايماءات والرموز والآيقونات لتجعل هاتفك أكثر أناقة وجمالا ويعل هاتفك كثير جذير بأهتمامك اكثر من السابق بعد تحميل تطبيق Microsoft Launcher 4.2.0.37980 المتوافق مع نظام تشغيل اندرويد .

كما يمكنك الاستفادة من ميزة التطبيق لربط الهاتف الأندرويد بجهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من فتح الصور والمستندات على شاشة أكبر من الهاتف بسرعة كبيرة ودون استهلاك موارد الجهاز او ارهاق بصرك بالتحديق المركز في شاشة الجوال الصغيرة جداً إذا ماقارناها بشاشة الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب.

ومما لاشك فية فأننا ننصحكم بتجربة هذا التطبيق فوراً وتثبيتة على هواتفكم لتنعموا بالمظهر الرائع والخدمات والميزات الاكثر من رائعة

تحميل تطبيق مايكروسوفت لانشر
تخصيص وتغيير شكل هاتفك
الأندرويد Microsoft Launcher

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.