جوال Nokia 3310 يعود من جديد قريباً

قديمك نديمك ولو الجديد اغناك مثل يقال عندما نشتاق لأي شئ قديم ونتمنى ان يعود من جديد وعدم الاستغناء عن الجديد هذا كلام منطقي فالقديم يعني الذكريات والجديد يعني التطور لهذا .

بعد أن عادت شركة نوكيا من جديد لسوق الهواتف المحمولة من خلال اصدار أول هواتفها العاملة بنظام اندرويد وهو Nokia 6، فان آخر التسريبات أظهرت نية الشركة في اصدار نسخة جديد من هاتف Nokia 3310 الشهير. التسريبات الأخيرة لم تظهر نظام التشغيل الذي سيعمل على الهاتف، لكنه لن يكون نظاماندرويد بالتأكيد ولن يكون هاتفاً ذكياً.

هاتف Nokia 3310 :

الجدير بالذكر أن هذا الهاتف نال شهرة عالمية في وقته وذلك بسبب قوة تحمله والبطارية المميزة التي كان يحملها. التسريبات بينت أن موبايل Nokia 3310 الجديد سيتمتع ببطارية قوية كما في نسخته القديمة وسيكون بسعر 59 يورو فقط. ننوه أيضاً أن الهاتف سيأتي بالتأكيد بمواصفات فنية منخفضة ولكنه سيكون بنفس التصميم السابق الموجود بالصور المرفقة مع وجود بعض التعديلات البسيطة عليه. أخيراً نذكرك أن التسريبات الأخيرة بينت أن شركة نوكيا تستعد لاطلاق 3 هواتف تعمل بنظام اندرويد من خلال مؤتمر MWC القادم وستكون بأسعار متفاوتة ومواصفات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.