متصفح سفاري للماك 2023 Safari for Mac

متصفح سفاري للماك 2018 Safari for Mac متصفح سريع وخفيف يحتوي على واجهة جميله وسهوله في التصفح وغير مزعج حيث ان البرنامج لا توجد فيه اعلانات مزعجة كباقي المتصفحات الاخرى وهذه الميزة تسمح لك بالتركيز التام من خلال تصفحك لصفحات الويب.

كل البرامج المستخدمة في منتجات ابل تكون فريده ومتميزة في اداها ومتصفح سفاري للماك 2018 Safari for Mac من اهم تلك البرامج الذي من خلاله سوف تنعم بالأمان التام عند دخولك للأنترنت في كمبيوتر ماك الاكثر دقه في تصنيعه وجودته في السرعة وتوافقه مع المتصفح الذي بقي ولفترة طويله حصري لنظام ماك ولكن الان افرجت شركة ابل عن نسخه لنظام ويندوز.

قد يستغربون من ليس لهم خبرة سابقة مع كمبيوتر الماكنتوش عندما يشاهدون انسيابيه وسلاسة الاستخدام من خلال ولوجهم في الانترنت وتصفح الويب بدون اي شيء ممكن يزعجهم او يشتت تركيزهم ، متصفح سفاري للماك 2018 Safari for Mac من اسرع المتصفحات على الاطلاق ويتمتع بسمعه ممتازة وكل مستخدميه في نظام ماك يعرفون هذا تماماً.

ان كنت تملك كمبيوتر ماك ولك بعض الملاحظات على نسختك المثبتة على جهازك من متصفح سفاري يمكنك الان التحديث فقط للنسخة السابقة المثبتة على جهازك لتحظى بالتحديثات الجديدة والتي تم اصدارها مؤخراً في 2018 لتضيف بعض الميزات التي قد لا تكون في نسختك التي انت تعمل عليها الان بالرغم من ان متصفح سفاري لا توجد فيه مشاكل على الاطلاق كان نسخه قديمة او جديده.

يمتلك متصفح سفاري ميزات ممتازة ومتصفح Safari for Mac يهيئ لك امكانيات التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي جميعهاً وارسال التغريدات ومشاركتها مع الاصحاب وارتباطه بالمتصفح على اجهزة الايفون والايباد والايبود بفضل الخدمات السحابية على iCloud .

مع متصفح سفاري سوف تنعم بالأمن الكامل لجهازك وعدم الخوف من كثرة تصفحك لصفحات الويب ومنها ماكنت تخشا الدخول اليها لأن متصفح سفاري يحافظ على خصوصيتك في ما من خلال تصفح الانترنت ويمتلك حمايه جباره لك ولأسرتك والحفاظ على ما تمتلك من معلومات هامة في جهازك لذا لا تقلق بهذا الشأن.

متصفح سفاري للماك 2018 Safari for Mac

والان يمكنك ان كنت تريد الامن لجهازك التحديث لنسختك السابقة او تحميل النسخة الحديثة وتثبيتها في جهازك في حال لم تكن لديك نسخه سابقة وتقوم بتحميل متصفح سفاري للماك 2018 Safari for Mac للماك من الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.