تطبيق نصائح للزوجة – كيف تحافظين على زوجك و بيتك، من اهم ما نحاول ان نتطرق له مستقبلاً والان هو اننا في برامج المسبار نحاول نشر كل ما يفيد الاخرين في شتا مجالات الحياة باختيارات منتقاة.

لكل من الرجل والمرأة واجبات تجاه بعضهم وبما ان موضوع التطبيق يخص الزوجة وكيفية الحفاظ على استمرار الحياة الزوجية وع الزوج والحفاظ على لم شمل الاسرة وجعلها ملتئمة مدا الحياة عليها بما يلي.

التطبيق سوف يرشدك اية الزوجة الى الطرق الصحيحة والمفيدة للحفاظ على بيتك واسرتك من زوج واطفال ومن كل ما يخص بيتك في كل شئ حتى تعرفين كيف تتعاملين مع مطبات الحياة والنجاة منها.

اولاً الزوج هو الاكثر عرضة لضغوطات الحياة اكثر من الزوجة بناء على المعطيات التالي.

الزوج عندما يأتي من العمل ويدخل البيت فهناك اسلوب وحيد لاستقباله بابتسامة حتى اذا ما كان محبط او مضائق من شئ يهدا ويشعر بنوع من الارتياح في جو المنزل.

لا تسألي زوجك مباشرة وهو قادم من الخارج حتى يرتاح ويبادلك الحديث الذي من خلاله تستطيعين ان تعرفي ان كان متوتر او الوضع طبيعي وبالتالي يمكنك السؤال عن ما تريدين.

في حال لاحظتي عدم تقبله لأي موضوع عليك بتركه الى وقت مناسب اخر.

اذا فقد زوجك عمله عليك تهدئته وتطمينه بأن القادم افضل ولا تحاولي لومه على ما حصل حتى وان كان هو المخطئ حتى يسألك الحكم في الموضوع من وجهة نظرك.

كثير من النصائح سوف تلاقيها داخل التطبيق منها اسرار البيت ومشاكلة واحترامك لا هله وطاعة الزوج وغيرها من النصائح المتفق عليها من كل العقلاء.

نصائح للزوجة - كيف تحافظين على زوجك

نصائح للزوجة – كيف تحافظين على زوجك و بيتك:

جميعنا نعرف ان جعَل الله العلاقة بين الزوجين علاقة ودٍّ ورحمة، وجعل هذا النظام نظامًا تتحقَّق به السكينة والطُّمَأْنينة للزوجين فكيف نطبق هذا عملياً على علاقاتنا الزوجية وبالأخص الزوجة.

ان كانت العلاقة بين الزوجين نزاعًا وشقاقًا، ومعاداة كلِّ طرف للآخر، فهناك حالة مرَضية لا بدَّ أن تُعالج؛ لأن الأصل في العلاقة بين الزوجين المودَّة التي هي الحب والرحمة.

قال تعالى في سورة الروم : ﴿ وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴾.

وقال تعالى في سورة البقرة : ﴿ وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴾.

وهذه الآية تؤكِّد أن لكلٍّ من الزوجين حقًّا على الآخر، ونحن في هذا التطبيق إن شاء الله نقدم لكِ أختي الزوجة نصائح وإرشادات تُعين الزوجة بإذن الله على المحافظة على زوجها وبيتها.

تطبيق نصائح للزوجة يشتغل بدون نت بحيث يمكن استخدامه وفتحة ومعرفة ما يحتوي عليه من نصائح مفيدة دون الحاجة الى خدمة الانترنت.

سيدتي الفاضلة لمعرفة كيفية الاستفادة من هذا التطبيق ومعرفة النصائح التي تساعدك على الحفاض على بيتك وزوجك مدا الحياة تفضلي بتحميل التطبيق من التالي:

متجر جوجل بلاي دائماً يوفر الالاف من التطبيقات المفيدة حيث يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على جهاز اندرويد خاصتك والاستفادة منه.

تحميل نصائح للزوجة – كيف تحافظين على زوجك و بيتك للاندرويد، اضغطي على الرابط التالي: