تطبيق المجلس الانتقالي الجنوبي للأندرويد

تطبيق المجلس الانتقالي الجنوبي للأندرويد، لقد تمت برمجة تطبيق خاص بالملس الانتقالي الجنوبي الشريك الفاعل مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الذي يقوم بحرب ضد مليشيات انصار الله كما يسمون انفسهم والمعروفين بجماعة الحوثي.

جماعة الحوثي التي خرجت من رحم الربيع العربي بعد ان قامت ثورة شعبية ضد حكم الرئيس علي عبد الله صالح والتي تصنف بأحد ثورات الربيع العربي والتي انطلقت اول شراره لها من تونس ضد الرئيس التونسي الاسبق زين العابدين بن علي.

توسعت تلك الثورة لتصبح ثورات الربيع العربي وانتقلت من تونس الى مصر واليمن وليبيا والتي نجحت في اسقاط الانظمة السائدة في تلك الدول الثلاث وتم السطو عليها من قبل الاخوان المسلمين في مصر ولاتزال مشتعلة الى الان في اليمن وليبا.

من المعروف ان ثورات الربيع العربي اشعلها شباب تلك الدول التي ليس لهم ميول سياسية حزبية بل كانت تعبر عن رفض الامر الواقع في دولهم ولكن تحولت تدريجياً الى ثورة سياسية لتتم سرقتها في اخر المطاف وسحب البساط من تحت الشباب الثائر.

تحولت السيطرة فيها من اصحاب الحق الى قوى سياسية استغلت عفوية الشباب الذي كان لهم الفضل الاول في اجبار تلك الانظمة للتخلي عن السلطة لتقع بأيدي احزاب وجماعات لم يطن لها اي دور في قيام تلك الثورات بل ركبوا الموجة لقلت خبرت الشباب في ادارتها سياسياً.

سقط الحكم في تونس ومن ثم في مصر ولحقت بهم اليمن وليبيا ولكن لم تنجح تلك الثورات سوى بنسبة بسيطة في تونس ومصر ولكن لاتزال مشتعلة حتى الان في اليمن وليبيا وتحولت الى ثوره في داخل اخرى بعد استيلاء الاخوان في مصر.

ولكن لم يلبثوا سوى عام لتعود الى الحكم السابق مع تغيير الاسماء فقط ولكن في اليمن كان الوضع مختلف حيث ان جماعة الاخوان في اليمن سيطرة على العاصمة لتاتي جماعة الحوثي وتنهي سيطرة الاخوان وطردهم من صنعاء واحتجاز الرئيس فترة تحت الاقامة الجبرية.

تطبيق المجلس الانتقالي الجنوبي

تطبيق المجلس الانتقالي الجنوبي للأندرويد

تشكل هذا المجلس ليكون الحامل السياسي لشعب الجنوب العربي الذي دخل في وحدة مع اليمن الشمالي والذي يطالب باستعادة دولته السابقة والتي كانت تحمل اسم (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) بعد ان قامت جماعة الحوثي بالسيطرة على الدولة.

لقد ابلوا الجنوبيون بلا حسناً واستطاعوا اخراج قوات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح الذي تحالف مع الحوثيين خلال شهر واحد من عدن ثم توالت الانتصارات للجنوبيين في اخراج الحوثة وحليفه صالح من كل المحافظات الجنوبية.

من خلال هذا التطبيق الذي لم يفعل كاملاً حتى الان وهو في طور التطوير يمكنكم تحميله الان من متجر جوجل بلاي لتتمكنوا من متابعة اخبار المجلس الانتقالي اول بأول وسوف يتم تحديث التطبيق تباعاً اثنا تطويره واكتماله تماماً ومن اجل ذلك عليكم بالتحميل من التالي:

تحميل تطبيق المجلس الانتقالي الجنوبي للأندرويد اضغط الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.