0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (16.0ألف نقاط)
من هي كيت ميدلتون

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (16.0ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كيت ميدلتون ، أميرة ويلز ، هي عضو في العائلة المالكة البريطانية. تزوجت من الأمير وليام، الابن الأكبر للأمير تشارلز وراحلة الأميرة ديانا، في عام 2011. وهي أم لثلاثة أطفال: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

ولدت كيت ميدلتون في ريدينج ، جيمس ، عام 1982. والداها هما مايكل وكارول ميدلتون ، وهو من رجال الأعمال الناجحين. نشأت كيت في كلبوري، بيركشاير، وحضرت مدرسة سانت أندروز وكلية مارلبورو. ثم حقت تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز، حيث تم تصنيفها بالأمير وليام.

بعد تخرجها من الجامعة، قامت بوبي كيت ميدلتون في عدد من الأشخاص، بما في ذلك مشتريات الإكسسوارات لشركة Jigsaw ومصممة لشركة إبداعات Party Pieces، وهي شركة لطلبات البريد التي أسستها وترغب.

اكتشف خطوبتها على الأمير وليام في عام 2010، وتزوجا في كنيسة وستمنستر في عام 2011. ومنذ ذلك الحين خسرت تولت ميدلتون عدداً من التأهب الملكي، بما في ذلك دعم العمل الخيري ومثيل الملكة في المهرجانات الرسمية.

وهي من أشهر الشخصيات في العالم، وأسلوبها وأزيائها ذات الاهتمام الدائم من قبل وسائل الإعلام. وهي أيضًا من العناصر النشطة القوية، بما في ذلك في الصحة مطلقة والطفولة تمامًا.

في عام 2022، أصبحت كيت ميدلتون راعية ملكية ملكية الكشافة، وهي أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ أكثر من 100 عام. وهي أيضًا ترعى المنظمات الأخرى، بما في ذلك مركز آنا فرويد الوطني للأطفال والتعلم المبكر و العمل من أجل الأطفال.

كيت ميدلتون هي عضوة مشهورة في عائلة العائلة المالكة البريطانية، وهي من أشهر الشخصيات في العالم. وهي معروفة بعملها الخيري وأسلوبها وأزيائها. وهي أيضًا من العناصر النشطة القوية، بما في ذلك في الصحة مطلقة والطفولة تمامًا".

مرحبًا بك إلى برامج المسبار- سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...